شقق للبيع في دبي Secrets

Wiki Article

تم إستلام إستفسارك، سيقوم أحد المستشارين العقاريين بالتواصل معك قريبًا.

القرض العقاري المتغير: هنا يتم تحديد الفائدة بناءً على مؤشر “الإيبور” وحالة سوق العقارات في دبي، وتتغير النسبة كل شهر. بالطبع، هذا النوع من التمويل لا يتمتع بنفس الاستقرار والثبات الذي يتمتع به الرهن العقاري بسعر ثابت، ولكنه يسمح بالاستفادة من انخفاضات سعر الفائدة بين البنوك الإماراتية، ويحميك من ارتفاع حاد في الفائدة بعد انتهاء فترة الثبات.

نخيل العقارية ابراج التنين من نخيل العقارية - مدينة التنين - دبي - الإمارات

الرهن العقاري بسعر ثابت: هذا النوع من التمويل يتطلب اتفاقًا مسبقًا بينك وبين البنك أو المؤسسة المالية الممولة للعقار على نسبة فائدة ثابتة لفترة محددة، تتراوح عادة بين سنتين وخمس سنوات. يتم تحديد نسبة الفائدة قبل توقيع العقد، وتظل ثابتة طوال فترة الثبات المحددة في العقد.

يبحث المستثمرون العقاريون باستمرار عن الفرص العقارية ذات العائد الجيد، حيث يهدفون إلى تنويع استثماراتهم من خلال شراء العقارات بهدف تحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال مدة زمنية قصيرة، ومن أبرز هذه الفرص، نذكر الشقق المتاحة للبيع في دبي بالتقسيط، حيث يمكن شراء هذه الشقق من خلال دفعات مُقسطة على فترات زمنية محددة مسبقاً من قبل المطور العقاري لحين سداد كامل المبلغ، ما يوفر سهولة في إجراءات العملية الشرائية، ويساعد المشترين على اختلاف تفضيلاتهم بالتملك العقاري في واحدة من أكثر مدن العالم ديناميكية، ألا وهي دبي.

ذا سنترال داون تاون برج B، ذا سنترال داون تاون، أرجان، دبي

هل يوفّر شراء شقّة افتح في دبي تأشيرة إقامة؟ بالتأكيد، يُعَتَبَر شراء شقة في دبي والتزامها بالمعايير المعتمدة وتحقيق الحد الأدنى لقيمة العقار فرصة للحصول على تأشيرة ذهبية. وتُعَتَبَر هذه التأشيرة من أهم البدائل للحصول على إقامة طويلة الأمد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أوافق بموجب هذا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال المحتوى التسويقي.

الذي سنساعدك من خلاله على الاختيار من بين أفضل الخيارات المتاحة لدينا لشراء شقق في دبي للبيع على سبيل المثال:

خطط دفع مرنة: يمكن شراء هذه الشقق من خلال دفعات شهرية متفق عليها مسبقاً مع المطور العقاري، ما يوفر مرونة للمستثمرين والمشترين الباحثين عن شقق للبيع في دبي بالتقسيط.

كنسينغتون ووترز برج A، كنسينغتون ووترز، شوبا هارتلاند، دبي

يقدم المشروع فرصة للسكن الهانئ والاستثمار الواعد في شقق سكنية متنوعة الأنماط والمساحات، بمخططات معمارية عصرية تحقق أعلى معايير الراحة والجمال.

نخلة جميرا: تعد نخلة جميرا أكبر جزيرة صناعية على وجه الأرض وتضم نخلة جميرا مجموعة استثنائية من العقارات السكنية الراقية والشقق الفريدة، وجميعها تتمتع بإطلالات خلاّبة.

عندما تبحث عن شقق للبيع داون تاون دبي، فإنك بذلك تخطو أولى الخطوات نحو السكن الأمثل، بموقع استراتيجي مُبهر بين شارع الخيل وشارع الشيخ زايد، حيث تقع منطقة داون تاون دبي فى الوسط بينهما تماماً؛ لتحصل على أسعاراً تنافسية في مكانٍ خيالي وسط مدينة دبي.

Report this wiki page